تعلن شركة القدس القابضة عن حاجتها الى ملء الشاغر التالي:
مساعد/ة اداري/ة
المهام والمسؤوليات الرئيسية:1-إعداد جدول المواعيد والأعمال الشهرى الخاص بالمدير العام.
2-تحرير وطباعة الخطابات والمكاتبات.
3-تقديم المساعدة الادارية والمتعلقة بالأعمال اليومية للشركة.
4-كتابة محاضر الإجتماعات والجلسات.
5-الأرشفة وحفظ الملفات.
6-التحضير للإجتماعات وتنسيق و تجهيز كل الوثائق والمستندات التى تخص موضوع الإجتماع.
7-حجز تذاكر السفر والفنادق وبطاقات دخول المعارض وتنظيم رحلات العمل.
8-ما يكلف به من أعمال أخرى في مجال الاختصاص.
المؤهلات والمهارات المطلوبة :
1-مؤهل علمي جامعي ويفضل البكالوريوس في الإدارة أو اللغة الانجليزية.
2-خبرة لا تقل عن سنة.
3-مهارة ممتازة باللغات العربية والانجليزية (العبرية ان امكن).
4-مهارة عالية في استخدام الحاسوب.
5-مهارات تنظيمية.
6-حامل هوية القدس.
على من تنطبق عليه الشروط والمعايير السابقة إرسال السيرة الذاتية ورسالة تعريفية "cover letter" الى البريد الإلكتروني التالي:admin@alqudsholding.com . الموعد النهائي لاستقبال الطلبات هو 18 شباط،2013
ملاحظة: اليوم الأول المتوقع للبدء بالعمل 25/2/2013
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق